Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 27 ديسمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته مساء الأحد المقبل 29 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 1 جماد اول 1441 هجرياً، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، حيث حقق فوزًا غاليا على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي ويحتل الفريق حالياً صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 52 نقطة بالعلامة الكاملة من 17 انتصار وتعادل واحد أمام فريق مانشستر يونايتد.


يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، في صدارة الترتيب، بفارق 13 نقطة عن الوصيف ” ليستر سيتي “، ويتبقي له مباراة مؤجلة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة. ويأمل وولفرهامبتون في الخروج بنتيجة إيجابية، يتقدم بها في جدول ترتيب البريميرليج.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة. 



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لفريق ولفرهامبتون

حراسة المرمى روي باتريسيو
خط الدفاع ويلي بولي - كونور كوادى - ريان بينيت
خط الوسط جوني كاسترو - جواو موتينيو - روبن نيفيس - مات دوهيرتي
خط الهجوم دييجو جوتا - راؤول خيمينيز - مورجان وايت



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون  

سوف يتم نقل مباراة ليفربول، ولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة  العشرين  من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق