Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 29 نوفمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي




موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وبرايتون، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 30 نوفمبر ميلادياً، الموافق 3 ربيع الثانى 1441 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة، السادسة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا صعبًا للغاية على فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي والذي يتصدره الريدز برصيد 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


بينما وسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي لـ 9 نقاط، فى حين يتواجد نادي برايتون في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.


سجل اهداف ليفربول وكريستال بالاس كلاً من فيرمينو في الدقيقة 21، ثم أضاف اللاعب العالمى ساديو مانى هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام برايتون

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 7 HD, Sky Sport 1 HD"



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق