تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يحل نادى ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نادى كريستال بالاس على أرضية ملعب سلهارست بارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 23  نوفمبر ميلادياً، الموافق 26 ربيع الأول 1441 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة، السادسة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح حقق فوزًا صعبًا على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي سجل اهداف ليفربول ومانشستر سيتي كلاً من فابينيو في الدقيقة 6، ثم أضاف اللاعب العالمى محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 13، ثم أضاف اللاعب ساديو ماني هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 51، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد اللاعب برناردو سيلفا في الدقيقة 78 قبل نهاية المباراة.


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين ليستر سيتي، وتشيلي، بينما وسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي لـ 9 نقاط، فى حين يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري  العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة. 



التشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس

فى حراسة المرمى :  أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة  الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD". 


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال