Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة

تتجه أنظار وعشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم إلى مشاهدة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريق توتنهام وليفربول على "استاد آنفيلد" في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد القادم 27 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 28 صفر 1440 هجرياً، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكه المكرمه، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر تعادل مع مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" بنتيجة هدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي جاء الهدف الأول لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 36 عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب آدم لالانا من خلال كرة عرضية أمام المرمى، ليكون الهدف الأول له منذ مايو 2017.


يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 25 نقطة، بفارق ستة نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 12 نقطة، بعد الوقوع فى فخ التعادل أمام فريق واتفورد متذيل ترتيب الدوري.


يسعى الليفر فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.



جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة

ليفربول 25 نقطة، مانشستر سيتي 19 نقطة، ليستر سيتي 17 نقطة، تشيلسي 17 نقطة، آرسنال 15 نقطة، كريستال بالاس 14 نقطة،  توتنهام 12 نقطة، بيرنلي 12 نقطة، شيفيلد يونايتد 12 نقطة، بورنموث 12 نقطة، وست هام 12 نقطة، أستون فيلا 11 نقطة، ولفرهامبتون 11 نقطة، مانشستر يونايتد 10 نقطة، ايفرتون 10 نقاط، برايتون البيون 9 نقاط، ساوثهامبتون 8 نقاط، نيوكاسل يونايتد 8 نقاط، نورويتش سيتي 7 نقاط، واتفورد 4 نقاط.



تشكيل ليفربول المتوقع

أليسون
آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر
آرنولد جورجينو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


تشكيل توتنهام المتوقع

ميشيل فورم
يان فيرتونخين - دافينسون سانشيز - (آلديرفايريلد) - موسى ديمبيلي بِن دافيز
إيريك داير - كريستيان إيريكسين - كيران تريبيير
هاري كين - لوكاس مورا


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق