Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم إلى مشاهدة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وشيفيلد يونايتد، على ملعب (برامول لين)، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامته يوم السبت القادم 28 سبتمبر 2019،، الموافق 29 محرم 1441 هجرياً، في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، محققاً انتصاره السادس على التوالى على حساب تشيلسي على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


استطاع النجم الكساندر ارنولد تسجيل أول أهداف فريقه بالدقيقة 14، ليأتي هدف ليفربول الثاني عن طريق النجم فيرمينو بالدقيقة 30 بينما استطاع النجم نجولو تقليص الفارق لصالح تشيلسي عن طريق هدف رائع أحرزه في الدقيقة 71 من عمر المباراة.


يسعى الليفر فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.




التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أدريان.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق