تقرير عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام


تقرير عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريقي ليفربول وتوتنهام فى نهائى دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته يوم السبت القادم 1 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 27 رمضان 1440 هجرياً، على ملعب استاد (واندا ميتروبوليتانو) معقل فريق أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



حقق ليفربول فوز تاريخي على برشلونة الاسباني برباعية نظيفة فى غياب فيرمينو وصلاح، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" يوم الثلاثاء 7 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 2 رمضان 1440هجرياً، في إياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا


صعد زملاء محمد صلاح للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي بعد أن حققوا ريمونتادا كاسحة على البلاوجرانا الذي كان فائزاً في الذهاب بثلاثية نظيفة دون رد فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي 2019/5/1 ميلادياً، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.


أما في الدوري فقد أنهى الريدز موسمهم بالفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، لينهي الموسم في وصافة جدول الترتيب برصيد 97 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.


على الجانب الآخر حقق فريق توتنهام فوزًا تاريخيًا على مضيفه أياكس بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "أمستردام" يوم الاربعاء 8/5/2019 ميلادياً، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.


أما في الدوري فقد احتل الفريق المركز الرابع برصيد 71 نقطة، فمنذ انطلاق الموسم خاض السبيرز 38 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 2 ، تلقى الهزيمة في 13 مباراة.



تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى : أليسون.
خط الدفاع : آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر.
خط الوسط : آرنولد جورجينو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر.
خط الهجوم : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.


تشكيل توتنهام المتوقع

حراسة المرمى : هوجو لوريس.
خط الوسط : كل من موسى سيسوكو، إيريك داير، سون هيونج مين، ديلى آلى.
خط الهجوم : لوكاس مورا، وسون.
خط الدفاع : كل من داني روز، توبي آلديرفيريلد، دافينسون سانشيز، كيران تريبير.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية. 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن نهائى دوري أبطال اوروبا بين ريال مدريد وليفربول 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال