تقرير عن نهائي الدوري الأوروبي بين أرسنال وتشيلسي


تقرير عن نهائي الدوري الأوروبي بين أرسنال وتشيلسي


موعد مباراة ارسنال ضد تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريقي أرسنال وتشيلسي، فى المباراة النهائية للدوري الأوروبي 2019، المقرر إقامتها يوم الأربعاء 29 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 23 رمضان 1440 هجرياً، على ملعب "الأولمبي"، بالعاصمة الأذربيجانية باكو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



حقق فريق تشيلسي الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة “4/3″، بعدما انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في حين تجاوز أرسنال عقبة فالنسيا الاسباني بنتيجة (7/3) في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة، حيث حقق الفريق الإنجليزي الفوز على ملعبه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكرر الفوز في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين.


يسعى تشيلسي للتتويج باللقب للمرة الثانية بعد أن أحرز اللقب موسم 2012/2013، وفي المقابل يسعى أرسنال بكل قوة التتويج باللقب الأوروبي بعد الفشل في حجز أحد المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.



حكم نهائي الدوري الأوروبي 2019

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير نهائي الدوري الأوروبي بين أرسنال وتشيلسي وسيدير النهائي، الحكم الدولي الإيطالي جيانلوكا روتشي صاحب الـ46 عام،، وقد أدار الحكم الإيطالي هذا الموسم مباراتي ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16، ذهاب دور ربع النهائي بين برشلونة ومانشستر يونايتد.


القنوات الناقلة لنهائي الدوري الأوروبي 2019

تنقل مباراة أرسنال وتشيلسي في المباراة النهائية للدوري الأوروبي 2019 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وتذاع المباراة عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية، وسوف يتم تخصيص أكثر من قناة تبث الحدث بأكثر من لغة.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال