موعد مباراة ارسنال وليفربول في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة ارسنال وليفربول في الدوري الانجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى أرسنال وليفربول في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون (المؤجلة) من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد الإمارات، المقرر إقامته يوم الإربعاء القادم 16 مارس 2021 ميلادياً، الموافق 13 شعبان 1443 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول فاز على فريق برايتون بنتجة (2-0) في إطار منافسات الجولة الـسابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، ويحتل الفريق حالياً المركز الثاني برصيد 66 نقطة، على الجانب الآخر يحتل نادى  ارسنال المركز الخامس برصيد 48 نقطة فى ترتيب الدوري الإنجليزي.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 66 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما يحتل نادى المان يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى المربع الذهبى. بينما يرغب فريق آرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ديوجو جوتا - ساديو ماني - لويس دياز.


التشكيل المتوقع لفريق ارسنال

حراسة المرمي: آرون رامسديل.
خط الدفاع: كيران تيرني، جابرييل سانتوس، بن وايت، سيدريك سواريس.
خط الوسط: جرانيت شاكا، توماس بارتي، جابرييل مارتينيلي، مارتين أوديجارد، بوكايو ساكا.
خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وارسنال فى الجولة السابعة والعشرون (المؤجلة) من الدوري الانجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN Sports 1 HD Premium" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال