Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 17 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وتوتنهام في اطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 19 ديسمبر 2021 ميلادياً، الموافق 15 جمادى الأخر 1443 هجريًا، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على نيوكاسل يونايتد بنتجة (3-1)، فى اطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بهذا الفوز الغالى ارتفع رصيد ليفربول إلى 41 نقطة فى المركز الثانى. بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 40 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمره التانيه على التوالى، بينما يأمل توتنهام في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.


تشكيل توتنهام المتوقع

فى حراسة المرمى : ميشيل فورم.
فى الدفاع  : يان فيرتونخين - دافينسون سانشيز - (آلديرفايريلد) - موسى ديمبيلي بِن دافيز.
فى خط الوسط : إيريك داير - كريستيان إيريكسين - كيران تريبيير.
فى الهجوم : هاري كين - لوكاس مورا.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في إطار منافسات الجولة  الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 3 HD" الرياضية.




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي



هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق