Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأربعاء، 8 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي


شاهد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام والمرتقب الذي سوف يقام بين فريقى ليفربول وأستون فيلا وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامته يوم السبت القادم 11 ديسمبر 2021 ميلادياً، الموافق 7 جمادى الاولى 1443 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن الليفر فاز على ولفرهامبتون بنتجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدورى الانجليزى الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بعشر مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 34 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 19 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغالى، بينما يأمل فريق أستون فيلا في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه الحالى بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة  السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق