Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 23 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد


شاهد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام والمرتقب الذي سوف يقام بين فريقى ليفربول وليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد القادم 26 ديسمبر 2021 ميلادياً، الموافق 22 جمادى الآخر 1443 هجريًا، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تعادل مع توتنهام بنتجة (2-2)، فى اطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي بهذا التعادل الغالى ارتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة فى المركز الثانى. بينما يحتل ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمره التانيه على التوالى، بينما يأمل ليدز يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى : أليسون بيكر
في خط الدفاع : كونستانتينوس تسيميكاس،إبراهيما كوناتي، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : نابي كيتا - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
في خط الهجوم : ساديو ماني–ديوجو جوتا – محمد صلاح.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة  التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي  



هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق