تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريقي ليفربول وبرايتون، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل 3 فبراير 2021 ميلادياً، الموافق 21 جمادى الأخر 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على  وست هام يونايتد بنتيجة (3-1)، فى اطار منافسات الجولة  الواحد والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز  ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز الثالث على جدول الترتيب.



يحتل فريق نادى المان سيتي، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطه فى حين يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطه. بينما يتواجد برايتون في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.



يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التواليبينما يأمل برايتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام برايتون


فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير هام عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال