Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأربعاء، 27 يناير 2021

تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وتوتنهام في اطار منافسات الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 28 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 15 جمادى الأخر 1442 هجريًا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب خسر من بيرنلي بنتيجة (0-1)، فى اطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي بهذه الخسارة يظل رصيد ليفربول 34 نقطة فى المركز الرابع.


يحتل فريق نادى المان يونايتد، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطه فى حين يتواجد نادى ليفربول فى المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطه. بينما توتنهام يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمره التانيه على التوالى، بينما يأمل توتنهام في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



تشكيل ليفربول المتوقع

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


تشكيل توتنهام المتوقع

فى حراسة المرمى : ميشيل فورم.
فى الدفاع  : يان فيرتونخين - دافينسون سانشيز - (آلديرفايريلد) - موسى ديمبيلي بِن دافيز.
فى خط الوسط : إيريك داير - كريستيان إيريكسين - كيران تريبيير.
فى الهجوم : هاري كين - لوكاس مورا.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في إطار منافسات الجولة  العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.ويعلق عصام الشوالى على المباراة.




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي



هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق