تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 19 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 4 جمادي الأول 1442 هجريًا، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءٍ بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على توتنهام بنتيجة (2-1)، فى اطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي بهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة فى المركز الأول.


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق ثلاثة نقطة عن صاحب المركز الثاني توتنهام، فى حين يتواجد نادي كريستال بالاس في  الثانى عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. بينما يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس


فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD". 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال