Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 9 يوليو 2020

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وبيرنلي في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت القادم 11 يوليو 2020 ميلادياً، الموافق 20 ذو القعدة 1441 هجريًا، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول فاز على برايتون بنتيجة (3-1)، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز وبهذا الانتصار يتصدر رفقاء صلاح جدول الترتيب برصيد 92 نقطه بعد تحقيق وبفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. 


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق 23 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي. بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع برصيد 49 نقطة، وذلك بعد أن نجح في تحقيق فوز خارج الديار على حساب وست هام في الجولة الماضية.



يسعى الليفر بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يأمل فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة من أجل تحسين موقعه في ترتيب المسابقة.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبيرنلي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق