Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 30 يوليو 2020

تقرير عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى بين أرسنال وتشيلسي


تقرير عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى بين أرسنال وتشيلسي


موعد مباراة ارسنال ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريقي أرسنال وتشيلسي، فى المباراة النهائية كأس الاتحاد الإنجليزى 2020، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي يوم السبت 1 أغسطس 2020 ميلادياً، الموافق 11 ذو الحجة 1441 هجريًا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



حقق فريق تشيلسي الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة “4/3″، بعدما انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في حين تجاوز أرسنال عقبة فالنسيا الاسباني بنتيجة (7/3) في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة. 


حيث حقق الفريق الإنجليزي الفوز على ملعبه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكرر الفوز في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين.


يسعى تشيلسي للتتويج باللقب للمرة الثانية بعد أن أحرز اللقب موسم 2012/2013، وفي المقابل يسعى أرسنال بكل قوة التتويج باللقب  بعد الفشل في حجز أحد المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.



القنوات الناقلة لنهائي كأس الاتحاد الانجليزى

تنقل مباراة أرسنال وتشيلسي في المباراة النهائية كأس الاتحاد الإنجليزى 2020 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وتذاع المباراة عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق