تقرير عن مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل 26 يوليو 2019 ميلادياً، الموافق 4 ذو الحجة 1441 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول فاز على تشيلسي بنتيجة (5-2)، فى المباراة التى اقيمت على ملعب إنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي  والذي يتصدره الريدز برصيد 96 نقطة منفرداً بالصدارة حتى الآن.


يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 96 نقطة وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 11 وتعادل 9 وخسر 16 لقاء.


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة. بينما يأمل فريق نيوكاسل في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"، ويعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف. 




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال