Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 30 يناير 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وساوثهامتون بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وساوثهامتون بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول وساوثهامتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته مساء السبت المقبل 1 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 7 جمادي آخر 1441 هجرياً، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي منفردً بالصدارة، حيث حقق فوزًا غاليا على نظيره وست هام بهدفين مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي



سجل اهداف ليفربول ووست هام النجم المصرى العالمى محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول، ثم صنع أيضاً الهدف الثاني لفريقه ليسجل تشامبرلين الهدف من انفراد مع الحارس في الدقيقة 52 من عمر المباراة.



يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق 19 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يأتي كلاً من مانشستر يونايتد وتوتنهام وولفرهامبتون فى المراكز الخامس والسادس والسابع برصيد 34 نقطة.



يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بينما يأمل ساوثهامتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لفريق ساوثهامتون

حراسة المرمي : أنجوس جان.
فى الدفاع : مايا يوشيدا، يانيك فيسترجارد، جان بدناريك.
فى خط الوسط : جايمس وارد براوس، بييري هوجبجيرج، ناثان ريدموند، أدامس، يان فاليري.
فى الهجوم : دانييال إينجز.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وساوثهامتون في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي 
 
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق