Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

مواعيد مباريات كاس العالم للاندية 2019


مواعيد مباريات كاس العالم للاندية 2019


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2019، الفرق المشاركة

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، موعد إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2019، المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية "الدوحة" يوم الأربعاء المقبل 11 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 14 ربيع الآخر 1441 هجرياً، وقد استقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على خوض مباراة النصف النهائي يوم 18 ديسمبر  الجاري.



تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2019 بمشاركة 7 أندية في المسابقة، خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري، وهي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبيرتادوريس، والهلال السعودي والترجي التونسي بطلا دوري أبطال آسيا وإفريقيا على الترتيب. كما يشارك مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وهينجين سبورت بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، بجانب السد القطري باعتباره بطل الدوري في البلد المستضيف.



المباراة الفاصلة "السد القطري ضد هينجين سبورت"

تقام المباراة يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019، على ملعب جاسم بن حمد، في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



مباراة الدور ربع النهائي "الهلال ضد الترجي"

الهلال السعودي يلتقي منافسه الترجي التونسي يوم السبت 14 ديسمبر 2019، على ملعب جاسم بن حمد في تمام الساعة الـرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



مبارة الدور ربع النهائي "الفائز من المباراة الفاصلة ضد مونتيري"

يلتقي الفائز من مباراة الملحق بين السد القطري وهينجين سبورت بنظيره مونتيري المكسيكي في المباراة الثانية من الدور ربع النهائي، يوم السبت 14 ديسمبر 2019، على ملعب جاسم بن حمد، في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



مباراة تحديد المركز الخامس 

تنطلق مباراة المركز الخامس في السابع عشر من ديسمبر، وفي تمام الساعة الـرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب استاد خليفة الدولي، المباراة ستكون بين الخاسران في مباراتي الدور ربع النهائي.



مباراة الدور نصف النهائي

المباراة الأولى ستجمع بين الفائز في المباراة الأولى بالدور ربع النهائي ضد نادي فلامنجو البرازيلي، وستقام على ملعب ستاد خليفة، يوم 17 ديسمبر 2019، وتنطلق في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



المباراة الثانية ستجمع بين الفائز في المباراة الثانية بدور ربع النهائي ضد فريق ليفربول الإنجليزي، وستقام في 18 ديسمبر 2019، وتنطلق في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



مباراة تحديد المركز الثالث

تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسر من المباراة الأولى في الدور نصف النهائي مع الخاسر في المباراة الثانية، يوم 21 ديسمبر 2019، وتقام على ملعب استاد المدينة التعليمية، وتنطلق في تمام الساعة الـرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



مباراة نهائي كاس العالم للاندية 2019

المباراة ستقام بين الفائز بين الثنائي الفائز في مباراة الدور نصف النهائي، حيث تقام يوم 21 ديسمبر 2019، على ملعب استاد المدينة التعليمية، وفي تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 

تنقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2019، عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث أنها الوكيل الحصري لنقل البطولة في الشرق الأوسط والوطن العربي.


صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق