تقرير عن مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي



موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مشاهدة اللقاء الكروي الذي يجمع بين فريقي ليفربول وبيرنلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت القادم 31 أغسطس 2019 ميلادياً، الموافق 1 محرم 1441 هجرياً على ملعب (تورف مور) معقل جماهير بيرنلي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول فاز على ارسنال (3-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب (آنفيلد)، معقل الريدز، فى منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا الانتصار يتصدر رفقاء صلاح جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الجولتين الأولى والثانية على حساب نورويتش سيتي وساوثهامبتون.


أحرز أهداف المباراة كلا من اللاعب جويل ماتيب لصالح الريدز، ثم أضاف النجم المصري العالمي محمد صلاح ثاني أهداف فريقه من نقطة الجزاء، وعقب مرور 10 دقائق فقط استطاع صلاح حسم الأمور بتسجيل ثالث أهداف الريدز، بينما أحرز اللاعب لوكاس تقريرا تسجيل أول أهداف آرسنال في الدقيقة 85.



يحتل ليفربول حتى الان صدارة ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 9 نقاط  بفارق 5 نقاط من المان سيتي صاحب لقب الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى الذى يحتل حتى الآن المركز الرابع برصيد 4 نقاط.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أدريان.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبيرنلي في الدوري الانجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وآرسنال فى الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال