موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول ونوريتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم 9 أغسطس 2019، الموافق 8 ذي الحجة 1440 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



يدخل ليفربول هذا اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره في البريميرليج هذا العام، وقد استعد ليفربول لانطلاق منافسات البريميرليج بعدد من المباريات الودية، قبل أن يطير إلى مدينة إسطنبول لملاقاة فريق تشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي.


يدخل فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي عقب غياب ثلاثة مواسم عن البريميرليج ويسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية ممكنة امام الليفر وبين جماهيره ويعلم مدى قوة المنافس وقدرات لاعبيه.


جديرا بالذكر أن ليفربول خسر مباراة "الدرع الخيرية" أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح ، فيما يلعب مع تشيلسي يوم 14 أغسطس الجاري بتركيا في بطولة كأس السوبر الأوروبي. 


تشكيل ليفربول ضد نوريتش سيتي

حراسة المرمي أليسون
خط الدفاع : آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - جو جوميز
خط الوسط : جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر
خط الهجوم : فيرمينو - ديفوك أوريجي - محمد صلاح



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT HD 2".




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول، ولفرهامبتون الدوري الإنجليزي الممتاز



هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال