تقرير عن مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الأفريقية


موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية


موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

تنطلق مباراة مصر وجنوب إفريقيا مساء يوم السبت القادم 6 يوليو 2019 ميلادياً، الموافق 3 ذو القعدة 1440 هجرياً، باستاد القاهرة الدولي، وذلك في دور الـ16 كأس الأمم الأفريقية 2019، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


بعد انتظار دام عدة أيام حول مباراة مصر القادمة فقد تحدد منافس منتخب مصر في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2019 وأسفرت النتائج عن مواجهة جنوب إفريقيا، واستطاع منتخب مصر التأهل إلى دور الـ 16 كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد تصدره للمجموعة الأولى التي تضم منتخبات أوغندا والكونغو وزيمبابوي، مسجلا 5 أهداف خلال ثلاث مباريات في دور المجموعات، ولم تستقبل شباكه أي أهداف.


يلتقي منتخب مصر في دور الـ16 مع جنوب أفريقيا يوم السبت القادم، وهو الدور الذي سيشهد أيضاً مباريات قوية تجمع بين نسور نيجيريا مع اسود الكاميرون، منتخب الجزائر مع منتخب غينيا، منتخب كوت ديفوار مع منتخب مالي. وإذا فاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا في دور الثمانية، فإنه سيلتقي مع الفائز من مباراة منتخب نيجيريا مع منتخب الكاميرون يوم 10 يوليو القادم بمشيئة الله في استاد القاهرة.


أما منتخب جنوب إفريقيا فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي ضمت كلا من منتخب المغرب ، منتخب كوت ديفوار، منتخب ناميبيا، وجمع منتخب جنوب إفريقيا ثلاث نقاط خلال فوزه على منتخب ناميبيا وهزيمته من منتخب المغرب، منتخب كوت ديفوار.


تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى : محمد الشناوي.
خط الدفاع : أيمن أشرف - أحمد حجازي - محمود علاء - أحمد المحمدي.
خط الوسط : طارق حامد - محمد النني.
خط الوسط الهجومي : محمود حسن "تريزيجيه" - عبد الله السعيد - محمد صلاح.
خط الهجوم : مروان محسن. 


تشكيل منتخب جنوب أفريقيا

حراسة المرمى: ويليامز.
خط الدفاع : مخيزى - هالانتى - مخاوانزى - هالاتشاوايو.
خط الوسط : مكو تجو - تيمبا زواني - زونجو.
خط الهجوم : ليبو موتيبا - سيريرو - بيرسي تاو.



القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب إفريقيا

تنطلق مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية، وسط حضور جماهيري كبير، تنقل المباراة عبر قناة بين سبورت ماكس 2، على تردد قناه تايم سبورت Time Sport Hd عبر البث الرقمي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة مصر وأوغندا في كأس الأمم الإفريقية

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم



هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال