تقرير عن مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا




موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2019

يتابع عشاق كرة القدم فى كل مكان اللقاء الهام الذي سوف يقام بين منتخب البرازيل ضد منتخب باراجواي ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا، والتي ستقام على استاد رينادو جريميو يوم الجمعة القادم 28 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 25 شوال 1440 هجرياً، فى تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن منتخب البرازيل صعد إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد أن تصدر المجموعة الأولي التي كانت تضم كل من منتخب بيرو، منتخب فنزويلا، منتخب بوليفيا، ويدخل المنتخب البرازيلي هذه المباراة بروح معنوية عالية جداً بعد أن حقق إنتصارين وتعادل وحيد ويأمل أن يحقق لقب البطولة هذا العام على ارضه ووسط جمهوره. 


وقد تأهلت ثمانية منتخبات إلى ربع نهائي بطولة كوبا 2019 وهم : منتخب البرازيل، منتخب باراجواي، منتخب فنزويلا، منتخب كولومبيا، منتخب بيرو، منتخب الأرجنتين، منتخب تشيلي، منتخب أوروجواي.



تشكيلة البرازيل أمام باراجواي

فى حراسة المرمى : اليسون.
فى الدفاع : فيليبي لويز – تياجو سيلفا – ماركينيوس – داني الفيس.
فى الوسط : كاسيميرو- فرناندينيو – ريتشاردسون.
فى الهجوم : ديفيد نوريس – كوتينيو – ويليا.




القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي 

تنقل قنوات بي إن سبورتس 3،1 مباراة البرازيل ضد منتخب باراجواي، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال