البرتغال بطل نهائي دوري الامم الاوروبية 2019


البرتغال بطل نهائي دوري الامم الاوروبية 2019


البرتغال يفوز على هولندا بهدف دون رد

حقق المنتخب البرتغالي الفوز على نظيره منتخب هولندا بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهم اليوم الأحد 9 يونيو 2019 ميلاديًا، الموافق 6 شوال 1440 هجريًا على ملعب استاد (فونسكو أنريكي) في نهائي دوري الأمم الأوروبية، وبهذا الانتصار توج البرتغال بطلا لدوري الأمم الأوروبية 2019.



أحرز جونكالو جويديس الهدف فى الدقيقة 60 بعد مرتدة سريعة لمنتخب البرتغال وصلت إلى بيرناردو سيلفا في الجهة اليسرى الذي أرسل عرضية أرضية للخلف وصلت غلى جونكالو جويديس على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت في يد سيليسين اليسرى وسكنت الشباك.


جديرا بالذكر ان المنتخب البرتغالي صعد إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوربية بعد تصدره للمجموعة برصيد 8 نقاط، حيث حقق رفاق “رونالدو” الفوز على كلا من إيطاليا وبولندا والتعادل معهما ثم الفوز على سويسرا بدور الأربعة بنتيجة 3-1، ليتجنب المنتخب البرتغالي الهزيمة في لقاءاته الخمسة الماضية، وسجل 8 أهداف واستقبل 4 أهداف.


ووصل إلى الدور النهائي بالفوز على نظيره السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل صعد المنتخب المنتخب الهولندي بتغلبه على منافسه الإنجليزي بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


توج البرتغال بنهائي دوري الأمم الأوروبية 2019 بعد الفوز الذي حققه اليوم أمام هولندا بهدف وحيد، وبحضور رئيس الجمهورية البرتغالية المباراة، حيث شهد اللقاء حضور أكثر من 70 ألف متفرج للمباراة.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن نهائي دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال